رياضة / صحيفة اليوم

غياب البريك يضع جيسوس في أزمة قبل كلاسيكو الهلال والأهلي ـ

وضع محمد البريك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس في مأزق قبل مباراة الأهلي، في الدور نصف النهائي، لمسابقة كأس السوبر، المقرر إقامتها في تمام السابعة والربع مساء غداً الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وشهد مؤتمر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، إشادة المدرب بمحمد البريك، قبل ساعات من خروجه من معسكر الفريق، وذلك بعد وفاة والدة نجم الزعيم خلال الساعات القليلة الماضية، ومغادرة المعسكر.
وكان المدرب البرتغالي، ينوي الاعتماد على محمد البريك في وسط الملعب، حيث تواجد اللاعب في أكثر من مباراة في مركز وسط الملعب خلال المباريات الأخيرة، في معسكر النمسا، قبل أن يخرج من المعسكر، وذلك من أجل التواجد مع والدته في .
ووضع محمد البريك جورجي جيسوس في مأزق، خاصة وأن المدرب البرتغالي، كان يجهز اللاعب كمفاجأة لتواجده في وسط الملعب، إلى جانب الثنائي روبن نيفيز، وسيرجي سافيتش، وسيعمل المدرب، على تجهيز عنصر أخر في الوقت الحالي، للتواجد خلال مباراة الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا