رياضة / صحيفة اليوم

جاهزية تاليسكا لمباراة النصر والتعاون في كأس السوبر ـ

شارك البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك قبل مباراة التعاون، في الدور نصف النهائي، لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة والربع مساء يوم الأربعاء المقبل.
وظهر النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا في التدريبات الجماعية لنادي النصر، حيث شارك اللاعب بفاعلية كبيرة في المران، بعد التعافي الكامل، من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، على مستوي عضلة الفخذ، قبل أن يعود بصورة طبيعية للمشاركة في التدريبات.
ويعد أندرسون تاليسكا، أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب البرتغالي لويس كاسترو مع النصر، حيث يعتمد عليه بشكل أساسي إلى جانب ثنائية كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني لاعب الفريق.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لملاقاة التعاون، حيث وضع مسئولو النادي بطولة السوبر، اختبار أخير للويس كاسترو، من أجل استمراره أو رحيله عن القيادة الفنية للعالمي في حالة عدم نجاحه في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا