رياضة / صحيفة الخليج

الرياضة يلتقي نظيره المصري في «البيت الأولمبي» الإماراتي بباريس

باريس - وام
استقبل الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، الرياضة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية العربية بمقر البيت الأولمبي الإماراتي في العاصمة الفرنسية باريس بحضور علاء يوسف سفير مصر لدى فرنسا.
واستعرض الفلاسي خلال اللقاء، سبل تعزيز التعاون في مختلف مجالات العمل الرياضي، وتفعيل الشراكات الرامية إلى تحقيق الفائدة المرجوّة على القطاع الرياضي في البلدين الشقيقين، بما يسهم في الوصول إلى أفضل النتائج، وتعزيز مستوى والعمل المشترك، وتبنى الرؤى والأفكار المثمرة، وبحث إمكانية تطبيقها بطرق منهجية وعلمية.
جهود البيت الأولمبي الإماراتي
وأكد الفلاسي الجهود الكبيرة التي بذلها فريق عمل البيت الأولمبي الإماراتي، طوال فترة وجوده على هامش ، في التعريف بإنجازات الدولة، واطّلاع العالم على ثقافتها وتاريخها وتراثها الغني.. منوها بأهمية فرق العمل التطوعية في البيت الأولمبي الإماراتي، ودورها في توفير كل المعلومات للزوّار، وشرحها بصورة مبسطة الجوانب التاريخية والتراثية الخاصة بالدولة.
وأشاد بدور أعضاء فريق الدعم الشرطي المشارك في تأمين دورة الألعاب الأولمبية بباريس، مؤكداً جهودهم البارزة خلال الأولمبياد، والحضور في جميع المواقع والفعاليات الرياضية.
وثمّن جهود سفارة الدولة لدى جمهورية فرنسا، ودورها في تسهيل مهمة وفد ، ودعم ومساندة الرياضيين، وحرص فرق عمل السفارة على متابعة المستجدات كافة، وتوفير كل الإمكانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا