رياضة / الطريق

منتخب يجهز فترة إعداد للاعبي الأهلي.. ما القصة؟اليوم الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 12:33 مـ

يجهز حسام حسن، مدرب منتخب ، فترة إعداد كاملة للاعبي الأهلي، خلال المعسكر المقبل الذي يشهد مباراتي الرأس الأخضر وبتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

وقرر الأحمر بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، انضمام لأى الفريق لمعسكر المنتخب يوم 2 سبتمبر المقبل، وهو موعد بدء الأجندة الدولية، في الوقت الذى كان يرغب فيه الجهاز الفنى للمنتخب بدء المعسكر يوم 25 أغسطس الجاري حتى يدخل اللاعبون فى أجواء المباراتين مبكرا بجانب تحقيق أقصى استفادة من المعسكر ونقل أفكار الجهاز الفنى للاعبين.

وحصل لاعبو الأحمر الأساسيين، على راحة مؤخرا وأعلن الأهلي عن خوض 3 مباريات بالدورى بالبدلاء والشباب، ما يعنى حصول لاعبو الأحمر الدوليين على فترة راحة تصل إلى 21 يوما قبل الانضمام لمعسكر المنتخب، وبالتالى سيكون المنتخب مطالبا بعمل فترة إعداد شبه كاملة للاعبى الأهلى استعدادا للموسم الجديد الذى سينطلق في أكتوبر المقبل على الأرجح.

ويعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا جديدا مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، لمناقشة ترتيبات معسكر الفراعنة المقبل، والذى يشهد مباراتى الرأس الأخضر وبتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 في ضوء المستجدات التي طرأت مؤخرا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا