رياضة / صحيفة اليوم

أشرف المهديوي: هدفنا عبور النصر والتأهل إلى نهائي كأس السوبر

تحدث أشرف المهديوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن مواجهة النصر، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة والربع مساء غدا الاربعاء على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وقال أشرف المهديوي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" نتوقع مباراة جيدة من الفريقين، وسيكون لقاء كبير بكل تأكيد، هدفنا هو تحقيق الانتصار، والعبور إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، الجميع هنا لديه تركيز كبير من أجل الخروج بنتيجة إيجابية".
وتابع:" نواجه فريق يمتلك لاعبين رائعين وعلي مستوي كبير، لكن التعاون نجح في الموسم الماضي، في الخروج بنتائج مميزة، والتواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب دوري روشن، حيث نجح الفريق في التواجد في المركز الرابع، وهدفنا مواصلة العمل، على مسيرة الموسم المنصرم".
وأبرم نادي التعاون، أكثر من صفقة خلال الفترة الماضية، على رأسها متعب المفرج، الذي انتقل لصفوف الفريق، قادما من نادي الهلال، وسلطان فرحان لاعب نادي الاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا