رياضة / صحيفة الخليج

الأهلي يستعد لتقديم عرضه الثاني لضم فينيسيوس

بدأ مسؤلو برنامج الاستقطاب التحضيرات لتقديم العرض الثاني لضم المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من صفوف ريال مدريد، لينتقل إلى فريق الأهلي.
ورفضت إدارة ريال مدريد العرض الأول لانتقال فينيسيوس جونيور، 24 عاماً، إلى الدوري السعودي، وأشاروا إلى وجود شرط جزائي قيمته مليار يورو في عقد اللاعب مع النادي، وهو الأمر الوحيد الذي قد يجعله يرحل عن بطل أوروبا.
وأكد مقربون من اللاعب أنه لم يفكر في عرض الانتقال إلى الأهلي لأن إدارة ريال مدريد رفضته، موضحين أن إقناعه بخطوة الرحيل عن النادي ستكون صعبة، بحسب صحيفة آس.
وتوقعت المصادر أن يقدم برنامج الاستقطاب السعودي عرضاً يتخطى مبلغ 222 مليون يورو الذي دفعته إدارة نادي باريس سان جيرمان لفسخ تعاقد البرازيلي نيمار مع برشلونة في صيف 2017.
وفي حال وافقت إدارة ريال مدريد على رحيل فينيسيوس جونيور، سيصبح اللاعب هو الأعلى أجراً حول العالم بعقد مدته 5 سنوات، يتقاضى بموجبه 200 مليون يورو سنوياً تشمل المكافآت، ما يعني حصوله على مليار يورو مقابل اللعب مع الأهلي السعودي، وهي الصفقة التي تهدف إلى تعزيز الترويج لملف تنظيم المملكة العربية لكأس العالم 2034.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا