رياضة / اليوم السابع

طلعت محرم يقود المقاولون العرب اليوم من مقعد المدير الفني أمام الإسماعيلي

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 06:38 م

قرر مسؤولو المقاولون العرب، إسناد القيادة الفنية للفريق خلال مباراة الإسماعيلي المقرر لها التاسعة مساءً، لطلعت محرم، وذلك بعد قبول استقالة عماد النحاس في وقت سابق، عقب الهزيمة من الأهلي برباعية نظيفة.

يخوض في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، فريق المقاولون العرب، مباراة مصيرية، أمام الإسماعيلي، ضمن الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري، والتي تجمع الفريقين على ستاد الإسماعيلية، حيث من المقرر أن تلعب تلك المباراة دوراً حاسماً في الإبقاء على حظوظ المقاولون في البقاء بالدوري أو وداع المسابقة رسمياً.

يحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول مسابقة الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مواجهات، وخسر 17 لقاء آخر، وسجل لاعبو المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 55.

ويحتاج المقاولون العرب إلى الفوز في آخر مباراتين على الإسماعيلي ثم الجونة، وليس هذا فقط،بل يحتاج ذئاب الجبل أيضاً إلى تعثر فاركو بالهزيمة في آخر مباراتين، أمام البنك الأهلي وإنبي.

كما يحتاج المقاولون أيضاً إلى تسجيل 14 هدفاً في آخر مباراتين وذلك لتخطي حاجز فارق الأهداف مع فاركو، حيث يمتلك فاركو 32 هدفاً واستقبل 43، بفارق 11 هدفاً على الفريق البرتقالي، بينما سجل المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 55، بفارق 24 هدفاً على ذئاب الجبل، وهو ما يرجح كفة فاركو بفارق 13 هدفاً عن المقاولون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا