رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة : ورش فنية بمشاركة مجموعة من الفنانين التشكيلين على شاطئ...اليوم الأربعاء، 14 أغسطس 2024 07:57 صـ   منذ 40 دقيقة

تُنفذ وزارة الشباب والرياضة، في إطار فعاليات مهرجان العلمين وضمن مبادرة صيف شبابنا ، ورش فنية للفنون التشكيلية بمشاركة مجموعة من الفنانين التشكيلين المتميزين .

كما تنظم الوزارة رحلات اليوم الواحد لحضور مهرجان العلمين، وذلك في ضوء حرصها على توفير الفرص للشباب لزيارة مدينة الأحلام التي تحتضن حالياً أضخم مهرجان للرياضة والثقافة والفن والترفيه.

يأتي مهرجان العلمين لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة.

يضم المهرجان عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة.

يذكر أن مبادرة صيف شبابنا التي تنظمها الوزارة كل عام في الفترة الصيفية، تضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج في مختلف المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا