رياضة / صحيفة الخليج

هل يضم برشلونة المخضرم الكرواتي برزيتش؟

متابعة: ضمياء فالح 
كشف تقرير كرواتي عن قيام الألماني هانز فليك مدرب برشلونة الجديد بالاتصال بالنجم الكرواتي إيفان برزيتش (35 عاماً) الذي أنهى هادجوك سبليت المحلي عقده لذا يمكنه الانتقال للنادي الكتالوني مجاناً. 
وأكد نيكولا كالينيتش، المدير الرياضي لهادجوك سبليت حالياً وأتلتيكو مدريد سابقاً، الاتفاق مع برزيتش على إنهاء عقده بعد وصوله للفريق قادماً من توتنهام الإنجليزي بسبب اختلاف وجهة النظر بينه وبين المدرب الجديد الإيطالي جينارو غاتوسو أسطورة الميلان. 
وكان جلوس برزيتش على المدرجات في مباراة الفريق أمام لوكوموتيف موسكو القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة للاعب ووفق قناة كرواتية علم فليك بوضع لاعبه السابق في بايرن ميونيخ واتصل به ليعزز الخبرة في صفوف الفريق، خصوصاً أن برزيتش كان أحد اللاعبين الذين هزوا شباك برشلونة 8-2 في طريق بايرن ميونيخ لحصد لقب دوري أبطال أوروبا. 
وستكون الليغا محطة برزيتش الجديدة بعد البوندسليغا مع البايرن ودورتموند وفولفسبورغ وبعد الـ«سيري أي» مع الإنتر، والدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام.
قدوم برزيتش سيكون عاطفياً لمواطنه لوكا مودريتش نجم ريال مدريد فقد اعتادا اللعب معاً في المنتخب وسيكون من الصعب أن يواجهه في الـ«كلاسيكو».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا