رياضة / اليوم السابع

عمر جمال يقود الإسماعيلى أمام فى الدورى بفريق 2005

كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 11:51 ص

استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بقيادة نصر أبو الحسن على خوض مباراة بالجولة الأخيرة لمسابقة دورى nile بفريق 2005 بالقيادة الفنية لعمر جمال مدرب الفريق، وذلك بعد ضمان بقاء الفريق فى الدورى بشكل رسمى.

ويواجه فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال السبت المقبل، فريق الاتفاق السعودى فى ضمن احتفالات النادى بمرور 100 عام على تأسيسه، وسيكون هناك صعوبة فى خوض مباراة سموحة بالفريق الأول بعد 24 ساعة من مواجهة الاتفاق.

وفى وقت سابق كشف محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى سبب إقامة مباراة الاتفاق السعودى احتفالا بالمئوية 17 أغسطس الجارى، أى بعد مباراة الدراويش مع سموحة فى الدورى بـ24 ساعة فقط.

وقال محسن عبد المسيح، فى تصريحات خاصة لـ""، إن توقيت مباراة الإسماعيلى مع الاتفاق السعودى جاء بناءً على طلب الفريق السعودى نظرا لانطلاق الدورى السعودى بعد 4 أيام من المباراة.

وأضاف عضو مجلس الإسماعيلى "أن الإنجليزى جيرارد مدرب الاتفاق كان يريد أن يجعل المباراة يوم 16 ولكن تعارضت مع مباراة الإسماعيلى وسموحة في الدورى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا