رياضة / صحيفة اليوم

منتخب لكرة اليد يواجه سيليه في ختام تجارب معسكر سلوفينيا


يلتقي المنتخب لكرة اليد لدرجة الناشئين مواليد (2006)م، مع فريق سيليه السلوفيني، عند الساعة الـ (8:00) من مساء اليوم الأربعاء، في التجربة الودية السادسة والأخيرة بمعسكره المقام في سلوفينيا، ضمن الاستعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ (10)، المؤهلة لبطولة العالم (2025)، والتي تستضيفها الأردن خلال الفترة من الـ (3) وحتى الـ (14) من شهر سبتمبر المقبل.
ويواصل المنتخب السعودي تدريباته في معسكره الخارجي، حيث تركزت التدريبات خلال الفترة المسائية اليوم الثلاثاء على تحسين الشق الدفاعي للأخضر من خلال العمل المكثف في الجانبين الفردي والجماعي، إضافة لتصحيح الأخطاء المرتكبة خلال مواجهة الودية ودراسة الحلول المثلى لمختلف المواقف.
وخاض الأخضر الناشئ بمعسكره في سلوفينيا خمس مباريات حتى الآن أمام منتخبات: مونتينيغرو وسلوفينيا وإيطاليا وكوسوفو والكويت، ويختتم ودياته بمواجهة نادي سيليه السلوفيني، قبل السفر إلى للدخول في معسكر آخر استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا