رياضة / الطريق

منتخب يصدر فرمانا للجهاز الطبي بهذا الشأناليوم الأربعاء، 14 أغسطس 2024 12:09 مـ

طلب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، تجهيز تقريرا طبيا عن حالة اللاعبين الدوليين المصابين.

ويأتي ذلك، قبل إعلان قائمة المنتخب نهاية الشهر الجاري استعدادا لمباراتي الجولة الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا، أمام كاب فيردي وبوتسوانا.

وتعرض عدد من اللاعبين المؤثرين في قائمة المنتخب للإصابة في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو الذى أصيب في معسكر المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس، وكذلك كريم فؤاد الذى تعرض لقطع بالرباط الصليبي في مباراة الأهلي بالدوري، وأسامة جلال المصاب في صفوف بيراميدز.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المستدعين لمعسكر المنتخب خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يستعد المنتخب لمواجهة مهمة في تصفيات أمم إفريقيا.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 منتخب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جواره كلا من: "كاب فيردي، وموريتانيا وبتسوانا".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا