رياضة / صحيفة اليوم

سلمان الفرج لـ"الميدان": المنافسة في يلو ستكون أصعب من "روشن"

أكد سلمان الفرج لاعب وسط نادي نيوم، على أن فريقه جاهز للمنافسة على لقب دوري يلو، متحدثًا عن سبب اختياره اللعب في دوري الدرجة الأولى عن دوري روشن.
وقال الفرج خلال تصريحات خاصة لـ "الميدان" بعد التعادل بثلاثية ضد الاتفاق وديًا: "بدأت معسكري متأخر مع نيوم ولكن تجهيزنا على أعلى مستوى، وسأدخل مع المجموعة، وهنا يوجد لاعبين مميزين، واليوم كان أعلى وأجمل استعداد لدوري يلو بمواجهة الاتفاق ضمن أقوى الفرق في دوري روشن".
وأضاف: "التعادل مع الاتفاق بنتيجة 3-3 يعد شيء مميز ويثبت استعدادنا القوي لدوري يلو، وخطوة جميلة وقوية ودافع جيد لنا للانطلاقة في الموسم المقبل".
وتابع: "انا جديد على دوري يلو، ولكنني أعرف جيدًا أن الأمور به معقدة وأصعب من دوري روشن، ولكن إن شاء بعد تلك التجهيزات سيكون نيوم أقوى وتبقى لنا عنصر أجنبي وبعض اللاعبين".
وواصل: "جاءت لي من أندية كبيرة ومنافسة لنادي الهلال وكان من الممكن موافقتي عليها ولي الشرف اللعب لها، ولكن نيوم مشروع دولة وفكرت من جميع النواحي ولمصلحتي ومصلحة كل من يحب سلمان الفرج، أن أطلع برة هذا الأمر وأروح بعيد عن الزعل والمشاعر ويهمني جدًا راحة جماهير الهلال ".
وأردف: "حبيت ومقتنع ولي الشرف وجودي في نيوم، وسنحاول أن نكون متواجدين الموسم المقبل في دوري روشن".
واختتم الفرج تصريحاته قائلًا: "الفريق به أسماء كبيرة، وأسماء صغيرة ولكنها على مستوى عالي، ونمتلك طاقم فني وإداري على أعلى مستوى وإن شاء الله مع العمل والاستقرار سنكون أبطال يلو وسنكون منافسين في دوري روشن الموسم المقبل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا