رياضة / صحيفة الخليج

يطلب تقييماً شاملاً لأداء جميع الاتحادات الرياضية المصرية

«الخليج» - متابعات
قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، إن الرئيس عبد الفتاح ، وجه بإعداد تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية التي شاركت في كل المسابقات.
وأعرب مدبولي عن خالص التهنئة للاعبين الثلاثة الممثلين لمصر في دورة ، الذين حملوا علم وحققوا إنجازات أولمبية.
وجاء في بيان صادر اليوم الأربعاء عن مجلس الوزراء المصري أن مدبولي قال: نحن نعلم أننا جميعاً كنا نأمل في الحصول على عدد أكبر من الميداليات، ولذا هناك توجيه من فخامة الرئيس بأن يكون هناك تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية التي شاركت في كل المسابقات.
ووجه مدبولي، الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بتكثيف رعاية المؤسسات الرياضية والشبابية للشباب الموهوبين والمميزين رياضياً، إضافة إلى ضرورة وجود خطة واضحة من الاتحادات الرياضية لتأهيل الشباب المصري المتميز رياضياً؛ للمشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية الإقليمية والعالمية.
يذكر أن مصر حققت 3 ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التي أقيمت مؤخراً أبرزها نجاح أحمد الجندي في التتويج بالميدالية الذهبية في مسابقة الخماسي الحديث.
وأحرزت الرباعة المصرية سارة سمير فضية وزن 81 كلغ في مسابقة رفع الأثقال، كما حقق محمد السيد صاحب الـ21 عاماً، الميدالية البرونزية في سلاح السيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا