رياضة / صحيفة الخليج

انطلاق «كأس صندوق الفرجان» في دبي الخميس

يرعى صندوق الفرجان، المشروع المجتمعي الذي يستهدف تمويل الأفكار والمشاريع التطويرية والمجتمعية في الأحياء السكنية، بطولة كأس صندوق الفرجان الصيفية لكرة القدم التي تنطلق الخميس وتنظمها أكاديمية هاتريك لكرة القدم، وتستضيفها مدرسة أسماء بنت النعمان في منطقة الطوار 3 بدبي في الفترة من 15 إلى 29 أغسطس الجاري.
وتستهدف البطولة، التي تسعى إلى تعزيز مهارات المشاركين ولياقتهم البدنية وترسيخ الروح الرياضية، الأطفال من الفئات العمرية من 5 سنوات إلى 14 عاماً، ويشارك فيها 280 لاعباً بإجمالي 24 فريقاً.
وتترجم البطولة مستهدفات مشروع صندوق الفرجان، الذي يسعى إلى تقديم الدعم والرعاية لمشاريع الرياضات المجتمعية، التي ترسخ الاستثمار في القطاع الرياضي وتشجع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني الذي يعزز الصحة واللياقة والتفاعل والتواصل المجتمعي.
وقال راشد الهاجري، مدير مشروع صندوق الفرجان: تأتي البطولة ضمن مبادرات الصندوق الهادفة إلى تعزيز الترابط والتلاحم المجتمعي بين أبناء أحياء دبي السكنية من خلال المشاركة في فعاليات ترفيهية ورياضية تتيح الفرصة للتنافس الصحي بين المشاركين، وممارسة الرياضة في أجواء مميزة تساهم في اكتشاف المواهب وتطوير مهاراتهم في بيئة مشجعة ومحفزة.
من جانبه قال الكابتن عبدالله علي أحمد عبدالله، مؤسس أكاديمية هاتريك والقائم على مبادرة تعلم كرة القدم، التي تحظى برعاية ودعم صندوق الفرجان: تعتبر بطولة كأس صندوق الفرجان الصيفية لكرة القدم حدثاً رياضياً مميزاً يقدم الفرصة للمشاركين لإظهار مواهبهم، وتعلم قيم جديدة مثل الانضباط، والعمل الجماعي، والروح الرياضية، فضلاً عن التفاعل مع أقرانهم في بيئة إيجابية ومحفزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا