رياضة / اليوم السابع

المصري يفتقد خدمات محمود حمادة عن مباراة الاتحاد السكندري

كتبت أسماء عمر

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 08:31 م

تأكد غياب محمود حمادة لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة بالجولة الرابعة والثلاثين  والأخيرة من الدوري والتي تجمعه بفريق الاتحاد السكندري، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من أغسطس الجاري على ستاد العرب.

جاء ذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة اليوم أمام زد والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

من ناحية أخرى،  أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور الثمانية والدورين قبل النهائي والنهائي من بطولة كأس للموسم الكروي 2024/.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من أغسطس الجاري موعدا لمباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري " والفائز من مباراة الأهلي وفاركو " - علمًا بأن النادي الأهلي كان قد أصدر بيانًا عبر موقعه الرسمي قبل أيام أعلن من خلاله عن الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر وهو الأمر الذي يعني صعود فاركو لملاقاة المصري وذلك على ستاد برج العرب -.

وحددت لجنة المسابقات الساعة التاسعة مساء  يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من أغسطس الجاري موعدًا لمباراتي الدور نصف النهائي من البطولة،  فيما حددت اللجنة أيضًا الساعة التاسعة مساء الجمعة الموافق الثلاثين من أغسطس أيضًا موعدًا لمباراة النهائي المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا