رياضة / صحيفة الخليج

4 جديدة تدعم طموحات الوحدة

أبوظبي: محمد مصطفى
يواصل الوحدة استعداداته للمشاركة في الموسم الرياضي الجديد والذي سيفتتحه بمواجهة فريق عجمان في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين يوم 23 أغسطس الجاري.
ونجحت إدارة الوحدة في التعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا لقيادة العنابي في الموسم الجديد، وكما نجحت في إنهاء 4 صفات مهمة على مستوى الأجانب والمقيمين حيث تعاقدت مع الصربي المدافع ساشا إيفكونيتش والنيجيري فيليب أوتيلي لاعب الجناح، إضافة إلى الثنائي المقيم المدافع فافور أجوبو والمهاجم النيجيري ليونيل وامبا آخر الصفقات التي تم الإعلان عنها، وأبقى«العنابي» في المقابل على الثلاثي الأجنبي السوري عمر خريبين والإيراني أحمد نور الله والأوزبكي خوجيمات إيركينوف وتبقى له فرصة التعاقد مع أجنبي خامس.
واستغنى الوحدة عن عدد 16 من عناصر الفريق الأول من المحليين والأجانب وهم: إسماعيل مطر الذي سيغيب بعد اعتزاله لأول مرة منذ موسم 2001، وعبدالله الكربي وسهيل المنصوري ومحمود خميس وفارس جمعة وطحنون الزعابي ومانع عايض وسالم السموحي وخالد بطي وسلطان الزعابي وافانديل دويشويف وموسى سنانغور.
وخاض الوحدة معسكراً ناجحاً في صربيا خاض من خلاله 4 تجارب ودية ناجحة، ولكن بغياب عدد من لاعبيه أبرزهم السوري عمر خريبين لظروف خاصة إضافة إلى عدد من الوافدين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وباشر تدريباته في أبوظبي بعد العودة وأدى تجربة ودية أمام فريق الجزيرة وكسبها بثنائية نظيفة، ويخوض تجربة ودية أمام فريق محلي لم يحدد هويته.
ويعلن نادي الوحدة عن تدشينه للموسم الجديد في حفل بقاعة السعديات فندق جراند ميلينيوم وسوف يكشف فيه عن قميصه الجديد والرعاة الجدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا