رياضة / صحيفة اليوم

رونالدو وكاسترو يعترضان على الحكم بعد فوز النصر على التعاون ـ

اعترض المدرب البرتغالي لويس كاسترو ومواطنه كريستيانو رونالدو، على حكم مباراة التعاون، بعد اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي، لمسابقة كأس السوبر، والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وجاء الاعتراض من جانب كاسترو ورونالدو على حكم اللقاء، بسبب طرد الحكم للمحور الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ليتأكد غيابه عن اللقاء، حيث حرص الثنائي على شرح أن اللاعب لم يقصد أن يقوم بإيذاء لاعب التعاون نهائيا، وكان من الممكن أن يحصل على بطاقة صفراء، ولا يرتقي الأمر إلى الكارت الأحمر.
وتواصل الميدان الرياضي، مع الخبير التحكيمي جمال الشريف، من أجل صحة قرار حكم اللقاء بشأن طرد مارسيلو بروزوفيتش، وأكد على أن القرار سليم، لأن هناك ركل من جانب بروزوفيتش، في قدم لاعب التعاون، والقرار كان سليم بعد العودة إلى تقنية الفار خلال القرار.
وفاز نادي النصر، على حساب التعاون، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، سجلهم كريستيانو رونالدو، وأيمن يحيى، ليواجه الهلال في المباراة النهائية، المقرر إقامتها السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا