رياضة / صحيفة اليوم

جمال الشريف يحسم الجدل بشأن صحة طرد بروزوفيش في مباراة النصر والتعاون ـ

حسم الخبير التحكيمي جمال الشريف، الجدل بشأن صحة طرد الكرواتي مارسيلو بروزوفيش خلال مباراة التعاون، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي أٌيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وانتهت بانتصار العالمي.
وقال الخبير التحكيمي جمال الشريف في تصريحات خاصة لـ الميدان:" قرار طرد مارسيلو بروزوفيتش في مباراة النصر والتعاون (قرار سليم) ركل ركبة المنافس والكرة على الأرض، واستخدم قوة مفرطة وهو الأمر الذي يهدد سلامة لاعب التعاون ويعد لعباً عنيفا وبالتالي القرار سليم".
وفاز نادي النصر، على حساب التعاون، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وجاءت ثنائية العالمي، عن طريق أيمن يحيى، وكريستيانو رونالدو خلال اللقاء.
ومن المقرر أن يلاقي نادي الهلال، نظيره النصر، في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، المقرر إقامتها في تمام السابعة والربع مساء يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا