رياضة / صحيفة اليوم

لمسة وفاء .. نوال الكويتية تستذكر الرويشد في حفلها وتطلب الدعاء له

استمتعت جماهير في ليلة غنائية فريدة مع الفنانة نوال الكويتية، ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك ضمن حفلات “جولة المملكة 2024” ، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف “مجموعة روتانا للموسيقى”.
وكانت الفنانة نوال الكويتية قبل فقرتها قد التقت مع اهل الإعلام والسوشيال ميديا، فتمنت ان تجوب مناطق المملكة لتقديم حفلات هناك تتناسب مع الالوان الموسيقية لكل مدينة ومنطقة. وابدت سعادتها بالمشاركة للمرة الاولى في “جولة المملكة”، وتشرفها بالغناء مع احلام في حفل واحد معلنة “هذه المرة الثانية التي أتقاسم أنا واحلام حفل واحد”. وكشفت نوال انها بصدد اصدار البوم جديد كل اغانيه تتعاون فيها مع الملحن “عزوف” وتطلقه في نهاية شهر سبتمبر او مطلع اكتوبر القادم.
وبدأت الحفلة التي جمعت في اغانيها الطرب والشجن والإيقاع، بأغنيتها “سعودي” وأثناءها تزينت شاشات العرض في “مسرح محمد عبده أرينا -روح ” بصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (سلمه الله) وولي عهده الامين امير الشباب محمد بن سلمان (حفظه الله)، وسط تفاعل جماهيري كبير .
وكانت جميلة منها لمسة وفاء لزميلها “سفير الاغنية الخليجية” عبدالله الرويشد فتمنت له موفر الصحة والشفاء ، واعادت بصوتها على المسرح اغنيته “دنيا الوله” وسط تفاعل كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا