رياضة / صحيفة اليوم

الفنانة أحلام : في حفلات ما نشيل هم لأننا في وطنا

أبدعت الفنانة الإماراتية أحلام جماهير في ليلة غنائية فريدة مع ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك ضمن حفلات “جولة المملكة 2024” ، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف “مجموعة روتانا للموسيقى”.
وكانت الفنانة احلام قد طلبت بحب طلبت من الجمهور ان يدعو للرويشد بالسلامة، مؤكدة: “باذن الله سنراه العام القادم معنا في جولة المملكة” وغنت العمل الذي لحنه لها الرويشد في التسعينات بعنوان “لما قلبي”. كما استذكرت “مهندس الكلمة” الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن وغنت تعاونها السابق معه في “المحبة ارض”، وعبرت عن اشتياقها لفنان العرب محمد عبده فأعادت بصوتها رائعته “من بادي الوقت”، ووجهت تحية تقدير إلى الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى مستذكرة روعة لقاءها وزوجها به هذا الصيف في ماربيا . وخلال فقرتها غنت احلام ايضا : لا تصدقونه، وش ذكرك، ومستغرب، ليه مضايق، حزين، أحتاجك أنا، تدري ليش، لا يروح الليل، وغيرها .
وبعد انتهاء الحفل عبرت للاعلاميين عن سعادتها بالنجاح الرهيب للحفل، وامتدحت الجمهور واصفة اياه “بالوفي” مضيفة: “نحن عندما ندعى للغناء في المملكة العربية لا نشيل هم لاننا مع الجمهور السعودي نشعر بأنفسنا على ارضنا”، وكشفت في الختام ان جديدها هو اغنية “سنغل” من كلمات منصور الشادي، والحان الفنان علي بن محمد، ومن توزيع خالد عز. والجميل ان احلام خصت جمهور حفلها هذا مع روتانا فقدمت اغنيتها الجديدة لاول مرة لتعلن ولادتها من “جولة المملكة” هذا الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا