رياضة / اليوم السابع

ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات الأربعاء.. وسام يتصدر وماييلى الوصيف

كتب سليمان النقر

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 11:21 م

يحافظ وسام أبو علي على صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 18 هدفا بعد انتهاء الأربعاء ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

خروج فيستون ماييلي من سباق الهدافين

فرط الكونغولي فيستون ماييلي في فرصة المنافسة على حصد لقب هدافي الدوري بعدما فشل في تسجيل أهداف في مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية في ختام منافسات بالمسابقة بعد فوز فريقه على الفريق الشرطي بهدف نظيف.

وتوقف رصيد ماييلي عند 17 هدفا في وصافة هدافي الدوري خلف وسام أبو علي لاعب الأهلي والذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 18 هدفا ليخرج مهاجم بيراميدز من سباق المنافسة على اللقب حيث كان على بعد هدفين للفوز باللقب.

إنبى يتعادل مع الأهلي 1/1 وينهى سلسلة الانتصارات المتتالية عند 21 فوزا

تعادل الأهلي مع إنبي 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليوقف إنبي سلسلة انتصارات الأهلي المتتالية عند 21 انتصارا على التوالي.
بهذا الفوز وصل الأهلي للنقطة 85 في صدارة الدوري الذي حسم لقبه قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، بينما وصل إنبي للنقطة 44 في المركز التاسع.

 

بيراميدز يفوز على الداخلية 1-0 فى دورى NILE

فاز فريق بيراميدز على الداخلية بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة دوري NILE، وذلك بعدما حسم الفريقان مصيرهما في جدول الترتيب، حيث سيطر الفريق السماوى على المركز الثاني، فيما تأكد هبوط الداخلية بشكل رسمي إلى دوري المحترفين.
سجل مروان حمدى هدف فريق بيراميدز الوحيد فى شباك الداخلية بالدقيقة "90+5" من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء.

 

الزمالك يخسر 3-1 أمام طلائع الجيش بدورى NILE

خسر الزمالك أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدورى الممتاز "دورى  NILE ".

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

وفى المقابل يحتل الطلائع المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعدما لعب 34 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا