رياضة / صحيفة اليوم

عمر المهنا رئيس لجنة الحكام السابق يرد على طلب النصر رفع البطاقة الحمراء عن بروزوفيتش ـ

رد عمر المهنا رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد لكرة القدم، على طلب مسئولو نادي النصر، رفع الطرد عن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وذلك عقب الطرد الذي حصل عليه اللاعب خلال مباراة التعاون، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وقال المهنا في تصريحات عبر برنامج صدي الملاعب:" لن ترفع البطاقة الحمراء عن مارسيلو بروزوفيتش، سوي باعتراف رسمي من جانب حكم لقاء النصر والتعاون، بأنه أخطأ في مسألة إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الكرواتي، وبالتالي فإن القرار متوقف على قرار الحكم هل هو أخطأ في القرار أم لا".
وقدم نادي النصر، احتجاج رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل رفع البطاقة الحمراء عن مارسيلو بروزوفيتش، والتي حصل عليها اللاعب خلال مباراة الفريق أمام نادي التعاون في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر.
وفاز نادي النصر على حساب التعاون، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، سجلهم أيمن يحيى وكريستيانو رونالدو، ليعبر إلى المباراة النهائية، لمواجهة الهلال، في السابعة والربع مساء السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا