رياضة / صحيفة الخليج

بطلة الملاكمة الجزائرية تقاضي ترامب

متابعة: ضمياء فالح
فتحت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف (25 عاماً)، الفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، النار على منتقديها، وأكدت مضيها في الدعوى التي قدمتها ضد الأشخاص الذين تنمروا عليها، وكان من بين الذين تحدثوا عن جنسها الرئيس السابق دونالد ترامب.
وقالت إيمان في مقابلة صحفية: «تأثرت كثيراً وتألمت، فجأة حدث اهتياج كبير من رموز سياسية كبيرة حول العالم ورياضيين وحتى فنانين ونجوم مجتمع وهذا أثر في. لن أكذب عليكم، لقد تأثرت بما قالوا كثيراً ولا يمكنني وصف الرعب الذي شعرت به. كان السيناريو مخيفاً جداً، لكن الحمد لله الناس في والعالم العربي يعرفون أنثوية إيمان خليف وشجاعتها وعزيمتها. بصراحة لا أحب خلط السياسة بالرياضة لكنهم خلطوها، الرياضة تختلف عن السياسة. وهؤلاء السياسيون الذين يضطهدونني لا يملكون الحق في ادعاء أني متحولة».
وكان محامي الملاكمة كشف أن من بين المتهمين في ملف قضية التنمر على الملاكمة عبر منصة إكس مالك المنصة إيلون ماسك وجاي كاي راولنغ مؤلفة سلسلة قصص هاري بوتر ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق دونالد ترامب.
ويصل حكم الجرائم الرقمية وفق القانون الفرنسي لحكم بالسجن بين عامين إلى 5 أعوام وعقوبات مالية بين 26 إلى 39 ألف استرليني.
وتتراوح غرامة خطاب الكراهية عبر المنصات الرقمية بين 64 إلى 2014 ألف استرليني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا