رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة يبحث مع مؤسسة ” الخير” و”مواهب” الاستعدادت الخاصة بإطلاق...اليوم الخميس، 15 أغسطس 2024 01:02 مـ   منذ 29 دقيقة

التقي صباح اليوم الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة بكلا منّ مسؤلي مؤسسة الخير ومواهب وذلك للاطلاع علي آخر الاستعدادت الخاصة باستضافة مصر للبطولة الدولية في تحدي الروبوتات .

مضيفاً صبحي ان البطولة تأتي في إطار تنفيذ البروتوكول المشترك بين وزارة الشباب والرياضة وكلا من مؤسستي مصر الخير ومواهب .

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان البطولة سوف تستضيفها مصر خلال الفترة من ٢٧ حتي ٢٨ سبتمبر القادم ، وبمشاركة العديد من دول العالم المختلفة ويبلغ عددها "١١" دولة وبمجموع "٣"آلاف متسابق بداية من عمر ٤ سنوات الي ٢٤ سنة ، منوها ان تلك البطولة ستشهد تواجد العديد من مختلف دول العالم وهي البطولة الأولي الدولية والتي يشارك فيها العديد من الدول .

وسوف يحصل اصحاب المراكز الثلاث الأولي علي جوائز مالية ومنح دراسية بالخارج.

وعلي هامش اللقاء وجه وزير الشباب والرياضة بالإسراع من خطوات اشهار اتحاد نوعي للذكاء الصناعي وللبرمجة يكون له دور فعال علي المستوي المحلي والدولي .

حضر اللقاء الدكتورة نجوي السيد مدير قطاع البحث العلمي بمؤسسة مصر الخير

الدكتور محمد إبراهيم رئيس مجلس إدارة مؤسسة مواهب للتدريب وتطوير المهارات

والدكتور احمد دويدار المدير التنفيذى بمؤسسة مواهب والدكتور أسماء معاذ مدير تعزيز برنامج الروبوتات ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا