رياضة / صحيفة اليوم

تطور انتقال باولو ديبالا إلى القادسية الموسم المقبل

شهدت الساعات الأخيرة، تطور جديد في صفقة انتقال باولو ديبالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، إلى نادي القادسية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو النخبوي في دعم الفريق خلال الموسم الجديد بصورة رسمية في الموسم المقبل.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع أكس:" فإن باولو ديبالا، حتي هذه اللحظة، لم يوافق حتي الأن على العرض المقدم من جانب نادي القادسية، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والمفاوضات لازالت جارية".
وتابع:" المفاوضات جارية خلال الفترة الحالية، والعرض المقدم من جانب نادي القادسية للحصول على خدمات باولو ديبالا لمدة 3 سنوات، مشيراً إلى أن المحادثات جارية خلال الفترة الحالية، من أجل الوصول لاتفاق نهائي على الصفقة لتدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي رسميا".
وأبرم نادي القادسية أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع عدد من اللاعبين، على رأسهم بير إيمريك أوباميانج قادما من نادي مارسيليا الفرنسي، بالإضافة إلى أكثر من صفقة أخري خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا