رياضة / صحيفة الخليج

نادي قطر يضم أحمد عبد القادر من الأهلي المصري

الخليج - متابعات
وصل اللاعب أحمد عبد القادر، نجم النادي الأهلي المصري، إلى الدوحة مساء أمس الأربعاء، تمهيداً للانضمام إلى صفوف نادي قطر لدعم الفريق في الموسم الجديد 2024-2025.
وسيخضع اليوم الخميس للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار للطب الرياضي وجراحة العظام، وبعد اجتياز الفحص سيتم الإعلان رسمياً عن الصفقة، وسينضم بعدها للتدريبات الجماعية مع الفريق.
وسيحل عبدالقادر مكان النجم البرازيلي برونو تاباتا، الذي انتهت إعارته من ناديه البرازيلي، بعد تقديمه موسماً مميزاً مع نادي قطر.
وأجرى عبد القادر جلسة تصوير خاصة بإعلان الصفقة، والتي ستعلن رسمياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للناديين، يلي ذلك مؤتمر صحفي لتقديمه للإعلام والجماهير، بحسب ما نشرت الصحف قطرية.


ويسارع نادي قطر في إنهاء إجراءات تسجيل عبدالقادر في القائمة ليكون جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة ضد السد، المقررة يوم السبت ضمن الجولة الثانية من دوري نجوم أريدو. 
يذكر أن عبد القادر شارك مع الأهلي في 112 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالها 20 هدفاً وصنع 12 تمريرة حاسمة. ومع انضمامه، يكمل نادي قطر ملف المحترفين، الذي يضم أيضاً البرازيلي كارلوس فينيسيوس 'كارلينيوس'، المدافع الإسباني خافيير مارتينيز، المغربي بدر بانون، الكونغولي بين مالانغو، السنغالي راؤول ساندا، والتونسي علي سعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا