رياضة / صحيفة الخليج

هل يصبح سعيد عبدالحميد أول لاعب سعودي ينضم إلى الدوري الإيطالي؟

«الخليج»- متابعات
يشهد سوق الانتقالات الصيفية الحالي تطورات مثيرة، حيث بات الظهير الأيمن لنادي الهلال ، سعود عبدالحميد، على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي روما.
ووفقًا لصحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن روما قد حصل على الضوء الأخضر من وكيل اللاعب للتفاوض مع نادي الهلال حول ضمه. وتشير التقارير إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 4 ملايين يورو.
ويأتي اهتمام روما بسعود عبدالحميد في ظل سعيه لتعزيز خط دفاعه. ورغم أن الهدف الأول للنادي الإيطالي هو لورينز أسينيون، إلا أن المفاوضات مع رين الفرنسي لا تزال معقدة، ما دفع روما للنظر في البدائل، وعلى رأسها اللاعب السعودي.
ويمتلك سعود عبدالحميد (25 عامًا) خبرة كبيرة في الدوري السعودي، حيث أثبت نفسه كأحد أفضل المدافعين في المنطقة. يتميز اللاعب بقدراته البدنية العالية وسرعته، بالإضافة إلى قدرته على اللعب في أكثر من مركز دفاعي.
وبحسب الصحيفة، إذا تمت هذه الصفقة، فسيكون سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإيطالي، أحد أقوى الدوريات في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا