رياضة / صحيفة اليوم

الحزن يسيطر على بروزوفتيش قبل نهائي السوبر

سيطرت حالة من الحزن على مارسيلو بروزوفيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نادي الهلال، في المباراة النهائية لمسابقة كأس الدرعية للسوبر ، والتي تقام مساء غداً السبت علي أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وظهرت حالة من الحزن علي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش محور ميدان نادي النصر، وذلك بسبب غيابه عن المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، بعد الهزيمة الأخيرة أمام نادي التعاون، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
وحرص كريستيانو رونالدو، على عقد حديث جانبي مع لويس كاسترو المدير الفني للفريق، وذلك قبل المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، المقرر إقامتها غداً السبت.
وسيكون هناك أكثر من لاعب مرشح في تشكيل النصر، لتعويض غياب مارسيلو بروزوفيتش، على راسهم مختار علي، بالإضافة إلى عبدالمجيد الصليهم، والثنائي علي الحسن، وسامي النجعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا