رياضة / صحيفة اليوم

موقف مالكوم من المشاركة أساسيا في نهائي السوبر أمام النصر ـ

شارك البرازيلي مالكوم فيليب في التدريبات الجماعية الأخيرة لنادي الهلال، قبل مباراة النصر، في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في تمام السابعة والربع مساء غداً السبت.
وسيحسم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس موقف البرازيلي مالكوم فيليب، من المشاركة في المباراة النهائية بصورة أساسية، أم التواجد على مقاعد البدلاء خلال اللقاء، وذلك خلال مباراة النصر، في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، المقرر إقامتها غداً في أبها.
وظهر البرازيلي مالكوم فيليب، في التدريبات الختامية لنادي الهلال، والتي تقام في الوقت الحالي، قبل مباراة النصر، في نهائي مسابقة كأس السوبر، المقرر إقامتها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وتعافي مالكوم فيليب من الإصابة التي لحقت به في الركبة خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الهلال في المسابقات المحلية والقارية خلال الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا