رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يفاضل بين 3 خيارات لتعويض الرحيل المحتمل لـ سعود عبدالحميد ـ

يفاضل نادي الهلال، بين أكثر من خيار خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل الرحيل المحتمل للظهير الطائر سعود عبدالحميد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، واقترابه من الانتقال إلى نادي روما في الموسم الجديد.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي، فإن ظهير بايرن ليفركوزن جيريمي فريمبونغ هو الخيار الأول لنادي الهلال، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن، مع وجود عدة خيارات تم وضعها خلال الفترة الماضية، في حالة تعثر التعاقد مع الظهير الهولندي خلال الميركاتو الصيفي الجاري".
وذكرت شبكة سيتي ريبورت البريطانية:" أن الظهير الإنجليزي كايل ووالكر من بين الخيارات التي تم وضعها خلال الساعات الماضية، لتدعيم مركز الظهير الأيمن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وسيتم حسم كافة التفاصيل عقب مباراة السوبر، بشأن اللاعب الذي سيتم التعاقد معه.
ويأتي الخيار الثالث لنادي الهلال، في مركز الظهير الأيمن، بالتعاقد مع لاعب لاتيني من أمريكا الجنوبية، لتدعيم مركز الظهير، على خلفية مافعله القادسية خلال الفترة الماضية، بالتعاقد مع أكثر من لاعب لاتيني في الخط الهجومي.
وبات سعود عبدالحميد قريب من الرحيل عن نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو نادي روما في حسم الصفقة بصورة رسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا