رياضة / صحيفة الخليج

«الشارقة الرياضي» يطلع على تحضيرات البطائح

زار وفد مجلس الشارقة الرياضي نادي البطائح ضمن متابعة المجلس لإعداد وتحضيرات الأندية والاطلاع على جاهزيتها واستعداداتها للموسم الجديد.
زار وفد مجلس الشارقة الرياضي نادي البطائح ضمن متابعة المجلس لإعداد وتحضيرات الأندية والاطلاع على جاهزيتها واستعداداتها للموسم الجديد.
ضم الوفد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبد اللطيف الفردان رئيس لجنة الألعاب الجماعية، وعبدالله سلطان الدح رئيس لجنة الاستثمار، والمهندس عادل صالح الحمادي رئيس لجنة الإعلام والتحول الرقمي ورؤساء اللجان في مجلس الشارقة الرياضي، وكان في استقبالهم حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح الثقافي الرياضي وأعضاء مجلس الإدارة.
وقام الوفد بجولة للوقوف على مدى جاهزية ملاعب ومرافق المراحل السنية والألعاب الجماعية والألعاب الفردية وصالة الألعاب الرياضية والمسبح.
ومن جانبه، أثنى عيسى هلال الحزامي، على ما يقدمه نادي البطائح، وترجمته الخطط والطموحات إلى واقع.
في المقابل، تقدم بن حمودة بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي على المتابعة المستمرة والزيارات التي تعكس الاهتمام بالأندية في الإمارة الباسمة.
من جهة أخرى، هنأ الحزامي رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن الجديد على الثقة الغالية التي أولاها لهم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة،بإعادة تشكيل المجلس، مؤكداً أن سباقات الهجن تمثل مورث الأجداد والآباء.
من جهته، أثنى عبدالله محمد بن معضد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن على الدور الكبير والملموس لمجلس الشارقة الرياضي في الاهتمام والمتابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا