رياضة / اليوم السابع

والد أشرف دارى: أنا أهلاوى.. وهذا موقف نجلى من الانضمام لنادى القرن

كتب سليمان النقر

السبت، 17 أغسطس 2024 11:52 م

كشف داري زهير، والد الدولي المغربي أشرف داري لاعب بريست الفرنسي، حقيقة مفاوضات الأهلي للتعاقد مع نجله خلال الفترة الجارية.

وقال داري زهير، في تصريحات لـ برنامج "الكابتن" مع أحمد حسن، على قناة dmc: "هناك مفاوضات من النادي الأهلي للتعاقد مع أشرف داري".

وأضاف: "هناك مفاوضات من عدة أندية أبرزها أندرلخت البلجيكي، وإسبانيول الإسباني، والوداد المغربي، ولكن العرض الأقوى كان من "الأهلي المصري".

وتابع: "بالنسبة لي، أفضل الأهلي بالطبع، وكذلك الوداد المغربي، وأتمنى له التوفيق في فترته القادمة، وأكيد أفضل لعبه للنادي الأهلي".

واستطرد: "داري لاعب متميز، وأتمنى أن يقدم الإضافة للفريق الذي سيتعاقد معه، وأنا أهلاوي وأتمنى انضمامه للأهلي".

وأردف: "عدم المشاركة بشكل أساسي مع فريقه هي السبب في اختياره للرحيل، وشعوره بعدم الارتياح، خاصة أنه لاعب دولي وبالطبع بأمل في الاستمرار بالظهور مع المنتخب المغربي".

وأتم: "يتبقى في عقد نجلي موسمين مع النادي الفرنسي، والوكيل هو من يتفاوض مع الأندية ويعرف القيمة المالية التي يطلبها النادي، فأنا لا أعرف ذلك".

واختتم داري زهير تصريحاته قائلا: "أنا ودادي، وأشجع الأهلي المصري بقوة، وأتمنى أن يقدم نجلي الإضافة للنادي الذي سيتواجد معه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا