رياضة / اليوم السابع

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات السبت 17 / 8 / 2024

  • 1/2
  • 2/2

كتب سليمان النقر

السبت، 17 أغسطس 2024 11:55 م

أُجريت ثلاث ، السبت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة دوري NILE، حيث تعادل سلبيا كل من: فاركو وإنبي، وفاز مودرن سبورت على الأهلي 2 / 1، وتعادل الزمالك مع بلدية المحلة 2/2.

ويحافظ الأهلي على صدارة الدوري المصري الذي حسم لقبه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، رغم خسارته من مودرن سبورت في ختاكم مشواره بالمسابقة.

وجاء ترتيب جدول الدوري المصري كالتالي:


جدول ترتيب الدوري المصري

 

الأهلى يخسر من مودرن سبورت 2 / 1 فى ختام مشواره بالدورى
 

خسر فريق الأهلي من مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إطار مباريات من الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليحقق مودرن فوزه الأول على الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

بهذه الهزيمة توقف رصيد الأهلي عند 85 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الذي حسم لقبه قبل 3 جولات من عمر المسابقة، فيما وصل رصيد مودرن سبورت إلى 54 نقطة في المركز الرابع.

 

الزمالك يتعادل 2-2 مع بلدية المحلة فى ختام مباريات دورى nile
 

تعادل فريقا الزمالك وبلدية المحلة بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري "دورى nile".

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 56 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 53 هدفاً وتلقت شباكه 37.

فى المقابل، يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة بعدما لعب 34 مباراة، حقق الفوز فى 7 مواجهات وتعادل فى مثلها وخسر 20 مباراة وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 65.

 

التعادل السلبى يحسم مواجهة فاركو وإنبى في ختام دورى NILE
 

حسم التعادل السلبى مباراة فاركو وإنبى والتى جمعتهما اليوم باستاد المكس بالإسكندرية، فى الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى NILE".

وبهذه النتيجة احتل فريق إنبى المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى NIlE" برصيد 45 نقطة، بينما احتل فريق فاركو المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا