رياضة / صحيفة الخليج

«أساسين» يواجه «مراكب» بكأس الوثبة في ساوثويل

يستضيف مضمار ساوثويل الرملي في ضواحي العاصمة الإنجليزية، لندن، مساء الأحد، فعاليات سباق كأس الوثبة ستاليونز للتكافؤ ستيكس تصنيف 0 ـ 70، البالغ إجمالي جوائزه المالية 4 آلاف جنيه إسترليني، برعاية النسخة الـ 16 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
وتبدو حظوظ الجواد «أساسين» لجاي كيلواي، بإشراف بيتر همرسلاي، وقيادة لويس ساندرز، قوية، خاصة بأنه حل في المركز الثالث بفارق 3,75 طول عن «ريتش بولز بيش» في سباق مربي لمسافة الميل بمضمار لنجفيلد الرملي، ما رفع تصنيفه إلى 72 رطلاً، وسيكون المضمار الرملي والمسافة البالغة 2800 متر في صالح ابن «عاصي» البالغ من العمر 6 سنوات.
وسيكون «مراكب» للأصايل بلود ستوك ليمتد، بإشراف المدرب الشهير للخيول المهجنة الأصيلة هوغو بالمر، وقيادة جوني بيتس، نداً قوياً، حيث حل في المركز الرابع وبفارق 2,75 طول عن «أساسين»، ويبلغ تصنيفه 64 رطلاً، وهناك المهرة «فيكتوريا» للمالك والمدرب جيمس أوين، وقيادة تيجان بادجت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا