رياضة / اليوم السابع

الأهلى ينهي كشف المشاركة لصرف مكافأة التتويج بالدوري للاعبين

كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

الأحد، 18 أغسطس 2024 06:00 ص

ينتهى الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة، من إعداد كشف نسب المشاركة للاعبين تمهيدًا لتحديد مكافأة الفوز بلقب الدوري الممتاز لكل منهم، لاسيما بعدما أنهى المارد الأحمر رحلته فى البطولة بعدما خاض المباريات الثلاث الأخيرة بالبدلاء والناشئين بقيادة المدرب العام سامى قمصان عقب قرار المجلس بإراحة اللاعبين الأساسيين والجهاز الفني استعداداً للموسم الجديد.

 

وأكد مصدر لـ"" أن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي يتابع قيام الجهاز الإداري بالانتهاء من الكشف خلال الساعات المقبلة.

 

ومن المقرر أن يرسل مسئولو الأهلى مكافأة الفوز بالدوري لخمسة لاعبين شاركوا في التتويج باللقب قبل رحيلهم عن القلعة الحمراء بنهاية هذا الموسم، وهم الفرنسي أنتونى موديست والمالى أليو ديانج والتونسى محمد الضاوى كريستو ومحمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر.

 

وحافظ الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، على لقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي.


وتعد هذه المرة السادسة للأهلي التي يحسم فيها اللقب قبل انتهاء المسابقة ب3 جولات، حيث كانت هناك 5 مرات سابقة في مواسم: 1985-1986، 1997-1998، 1998-1999، 2006-2007، 2009-2010.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا