رياضة / اليوم السابع

شاهندة المغربي تحمل الصافرة المصرية فى مونديال السيدات تحت 20 عامًا

حاتم رضا - حسن السعدني

الأحد، 18 أغسطس 2024 04:56 م

حققت المحكمة المصرية شاهندة المغربي إنجازًا جديدًا لكرة القدم المصرية، وذلك باختيارها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للتحكيم في بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 عامًا التي تقام فى كولومبيا خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 22 سبتمبر 2024.

ويعد هذا الاختيار تتويجًا لمسيرة حافلة بالنجاحات للمحكمة المصرية، التي أثبتت كفاءتها وقدرتها على إدارة المباريات الكبيرة على المستوى الدولي. وستكون شاهندة المغربي بذلك أول محكمة مصرية تشارك في مثل هذا الحدث العالمي الكبير.

من جهتها أعربت المحكمة شاهندة المغربي عن سعادتها الغامرة بهذا الاختيار، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها لتمثيل بشكل مشرف في هذا المحفل الدولي الكبير. كما وجهت الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم على الدعم الذي قدمه لها طوال مسيرتها الحافلة.

وأشاد الاتحاد المصري لكرة القدم بهذا الإنجاز الكبير، مؤكدًا أنه يأتي تتويجًا للجهود التي يبذلها الاتحاد لتطوير التحكيم المصري. كما هنأ الاتحاد المحكمة شاهندة المغربي على هذا الإنجاز، متمنيًا لها كل التوفيق في مهمتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا