رياضة / صحيفة اليوم

قرعة بطولة سوبر جلوب تجري الأربعاء المقبل في

يمثل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج المملكة العربية في بطولة العالم لكرة اليد للأندية سوبر جلوب 2024م”، والتي تستضيفها خلال الفترة من الـ (27) من شهر سبتمبر وحتى الـ (03) من شهر أكتوبر للعام الجاري، بمشاركة (9) أندية من مختلف القارات.
وتُجرى قرعة الحدث العالمي يوم الأربعاء المقبل الموافق الـ (21) من شهر أغسطس (2024)م، في مدينة العلمين الجديدة في مصر، بينما ستُقام مباريات البطولة على صالة مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، في أول ظهور للصالة الجديدة.
يذكر أن الأندية الـ (9) المشاركة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد ستقسم إلى ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ثلاثة أندية، بحيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة للدور النصف النهائي، إضافة لصاحب أفضل مركز ثاني، فيما تتنافس باقي الأندية على المراكز الترتيبية من الخامس وحتى التاسع.
و“قبضة الدانة” ستشارك للمرة الثالثة على التوالي في البطولة العالمية، بعدما نجحت في الحصول على المركز السادس في النسختين الماضيتين، اللتين أقيمتا في المملكة العربية السعودية، حيث تطمح القبضة الحاصلة على اللقب الآسيوي في التقدم بشكل أكبر خلال المشاركة الثالثة، وتحقيق مركز يفوق المركز السادس، لتعكس التطور الكبير الذي تعيشه الرياضة السعودية في ظل الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا