رياضة / النهار

ترجي مستغانم يضبط برنامج لقاءاته الودية في

ضبطت إدارة ترجي مستغانم، برنامج لقاءات الفريق الودية، في أول أسبوع من تربص الفريق المقام بعين الدراهم التونسية.

وكانت تشكيلة النادي العائد إلى قسم الأضواء بعد 25 سنة. قد حلت بالأراضي التونسية، يوم الخميس الماضي، من أجل استكمال تحضيراتها الصيفية للموسم الجديد.

وكشفت إدارة “الحواتة” عن برمجة الطاقم الفني بقيادة شريف حجار، 3 لقاءات ودية هذا الأسبوع، بهدف الوقوف على مدى الجاهزية البدنية والفنية للاعبين .

وسيدشن الترجي، سلسلة ودياته، اليوم الاثنين، بمركز “عين الدراهم” بداية من الساعة 17:00، بمواجهة نادي البعث الرياضي ببوحجلة، المنتمي إلى الدرجة الثانية التونسية.

على أن يخوض الفريق غدا الثلاثاء، بنفس المركز وفي نفس التوقيت، ثاني لقاءاته الودية. وذلك، أمام نصر حسين داي، المتواجد هناك أيضا للتربص تحضيرا للموسم الجديد من القسم الثاني هواة.

في حين سيكون الاختبار الأكبر لرفقاء الوافد الجديد. بوعلام مصمودي، الخميس القادم، 22 أوت الجاري، بمواجهة ودية ثالثة وأخيرة في أول أسبوع من تربص ، وذلك، بمركز التحضير بطبرقة أين يقيم النادي العاصمي تحضيراته الصيفية.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا