رياضة / صحيفة الخليج

يقدم عرضاً لإعادة جواو فيليكس مقابل 51 مليون دولار

لندن - أ ف ب
يسعى نادي الإنجليزي لكرة القدم للتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الذي سبق له أن لعب في صفوفه على سبيل الإعارة، في صفقة قد تشهد انتقال لاعب خط وسط الـ«بلوز» كونور غالاغر إلى نادي العاصمة الإسبانية.
وأفادت تقارير صحفية أن تشيلسي وافق على رسوم بقيمة 51 مليون دولار مع أتلتيكو لإعادة المهاجم ابن الـ 24 عاماً إلى «ستامفورد بريدج».
أمضى فيليكس فترة إعارة مخيبة للآمال لمدة ستة أشهر بقميص تشيلسي في النصف الثاني من موسم 2022-، حيث اكتفى بتسجيل أربعة أهداف في 20 مباراة.
وتشير التقارير إلى أن تشيلسي عرض على البرتغالي الدولي الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة أيضاً مع برشلونة، عقداً لمدة ست سنوات.
وقد يشرع وصول فيليكس الباب أمام غالاغر (24 عاماً) لإكمال انتقاله أخيراً إلى أتلتيكو بعد انهيار صفقة لاعب خط وسط إنجلترا الأسبوع الماضي عندما لم يتمكن تشيلسي من الاتفاق على إبرام صفقة مهاجم أتلتيكو الشاب سامو أوموروديون (20 عاماً).
ويتوجب على أتلتيكو بيع أوموروديون أو لاعب آخر لتمويل انتقال غالاغر الذي تدرّب بمفرده منذ عودته إلى تشيلسي الأسبوع الماضي بعد التقاط صور له في إسبانيا، قبل انتقاله المقترح بقيمة 42.8 مليون دولار.
كما ورد أن تشيلسي الذي استهل منافسات الدوري الممتاز بخسارة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية 0-2 الأحد، تلقى عرضاً من نابولي الإيطالي للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.
أمضى لوكاكو (31 عاماً) نجم وإيفرتون الموسم الماضي على سبيل الإعارة في روما.
وفي الوقت ذاته، أصبح مستقبل رحيم سترلينغ في تشيلسي موضع شك بعدما قال المدرب الجديد الإيطالي إنزو ماريسكا إنه يخطط لتوضيح موقف الجناح الإنجليزي السابق في الأيام المقبلة. تم استبعاد سترلينغ من تشكيلة الـ«بلوز» لمواجهة سيتي وأصدر ممثلوه بياناً يشكك في القرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا