رياضة / اليوم السابع

المصري يستعد بتدريبات استشفائية قبل مواجهة فاركو فى ربع نهائي الكأس

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 04:00 ص

تسلح الجهاز الفني للنادي المصري ، بقيادة علي ماهر، بالتدريبات الاستشفائية وذلك للتغلب على حالة الإرهاق التي يعاني منها لاعبو الفريق بعد انتهاء الدوري، وذلك استعداداً لربع نهائي كأس .

وضرب النادي المصري موعداً نارياً مع فريق فاركو في الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر وذلك عقب تغلب الفريق البورسعيدي في دور الـ 32 على جمهورية شبين بهدف نظيف، ثم الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 3-1 في دور الـ 16.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق انسحابه من بطولة كأس مصر نظراً لتفضيل الفريق الأحمر منح فترة راحة للاعبيه قبل الاستعداد للموسم المقبل، ليتأهل فاركو لمواجهة المصري في ربع النهائي.

وقدم النادي المصري موسماً استثنائياً تحت القيادة الفنية لمدربه علي ماهر، والذي نجح في موسمه الأول مع الفريق في ضم قوية وحجز المقعد الرابع بالمربع الذهبي ومناطحة الكبار، والفوز بتأشيرة التأهل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليعيد أمجاد أبناء المدينة الباسلة، وخاض المصري 34 مباراة فاز خلالهم في 16 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 11 لقاء آخر، وسجل لاعبو المصري 41 هدفاً واستقبلوا 39.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا