رياضة / اليوم السابع

الإسماعيلى يستضيف غدا فى دور الـ16 بكأس

يستقبل فريق الإسماعيلى ، فى السادسة مساء غد الأربعاء، فريق باستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات دور الـ16 من كأس . وتأهل فريق الإسماعيلى لهذا الدور بعد الفوز على القناة بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل فريق سموحة بعد الفوز على لافيينا بهدف نظيف.

ويسعى إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، لاستغلال عامل الأرض فى تحقيق الفوز والعبور للدور المقبل، وتعويض الخسارة التى تعرض لها الدراويش هذا الأسبوع من النادى السكندرى فى الدورى بعدما خاض المباراة بفريق 2005 لانشغاله بمواجهة الاتفاق السعودى احتفالا بمرور 100 سنة على تأسيس النادى.

وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير بعد النتائج السيئة التى وقع فيها الفريق سواء فى الدورى أو فى المباريات الودية.

فى المقابل، يأمل أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، فى مواصلة نتائجه الرائعة مع الفريق السكندرى والعودة ببطاقة العبور من الإسماعيلية لمواصلة المنافسة على لقب كأس مصر، وحذر اللاعبين من خطورة عبد الرحمن مجدى وفرض رقابة لاصقة عليه فى كل مكان داخل الملعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا