رياضة / صحيفة الخليج

منتخب شباب يضم محترفاً في الدوري السلوفيني

بغداد: زيدان الربيعي
أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، موافقة إدارة نادي ماريبو السلوفيني على انضمام اللاعب آدم طالب لمعسكر منتخب شباب لكرة القدم الذي سيقام قبل مشاركته في تصفيات كأس آسيا في تايلاند خلال الشهر المقبل، بينما رفضت إدارتا الناديين اللذين يلعب معهما اللاعبان علي حيدر ورومان دولاتشي الموافقة على مشاركتهما في المعسكر.
وقالت الإدارة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان: «وافقت إدارة نادي (ماريبور السلوفيني) على إتاحة اللاعب (آدم طالب) للانخراط في صفوف منتخبنا شباب العراق لكرة القدم الذي سيقيم معسكراً تدريبياً تسبق مشاركته في تصفيات كأس آسيا التي تجري في الشهر المقبل في تايلاند».
وقال نديم كريم، المدير الإداري لمنتخب شباب العراق :«الجهود الحثيثة التي بذلت من قبلنا، وكذلك من قبل ماهر نوبل وكيل أعمال اللاعب آدم طالب، كانت سبباً في إقناع إدارة النادي السلوفيني بانضمام آدم إلى المعسكرِ التدريبي الخارجي الذي سيجري في المدة المقبلة، وكذلك التصفيات القارية، رغم كونها خارج فترة FIFA DAY».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا