رياضة / لحظات نيوز

تطور مفاجئ في مصير جاياردو مع الاتحاد والكشف عن المدرب الجديد!

من خلال خطوة مفاجئة، قام الصحفي الأرجنتيني الموثوق جيرمان جارسيا جروفا والذي يعتبر مقرب من المدرب مارسيلو جاياردو مدرب نادي الاتحاد بالإفصاح عن قرار صارم لمواطنه يتعلق بمستقبله مع نادي الاتحاد.

جدول المحتوياتToggle

أنباء مؤكدة على رحيل الأرجنتيني جاياردو عن قلعة العميد

من الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي كان قد أعلن عن تعاقده مع الأرجنتيني جاياردو كبديل عن البرتغالي نونو سانتو، والذي تم إقالته في ظل أزماته مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق هذا إلى جانب نتائجه السلبية منذ بداية الموسم.

وفي خلال الساعات الماضية، تم الكشف عن أخبار مؤكدة تتعلق برحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو عن قلعة العميد، وهذا من بعد انتهاء الموسم الجاري والذي لا يزال يتبقى فيه 3 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين.

خطوة مفاجئة من جاياردو

من خلال تطورات مفاجئة قام الصحفي الأرجنتيني المقرب من المدرب جاياردو جيرمان جارسيا جروفا بالتأكيد على أن مارسيلو جاياردو وجهازه المعاون يغادرون نادي الاتحاد الآن.

حيث كتب الصحفي “مارسيلو جاياردو يغادر الاتحاد الآن، لن يقود المدرب وجهازه الثلاثة مباريات المتبقية للفريق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين”.

بالإضافة إلى تأكيده على أن مارسيلو جاياردو لا يوجد لديه أي مفاوضات من أجل مواجهة تحدي جديد على المدى القصير، كما كان يتردد في خلال الساعات الماضية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا