رياضة / لحظات نيوز

الأهلي يقف أمام طموح رونالدو بضم نجم !

من خلال مصدر صحفي هام تم الكشف عن تطورات جديدة بشأن أحد نادي النصر والتي من المتوقع إتمامها في خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جدول المحتوياتToggle

كاسيميرو أحد أهم المرشحين لمغادرة قلعة أولد ترافورد

يعتبر البرازيلي كارلوس كاسيميرو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي واحد من أبرز المرشحين من أجل مغادرة قلعة أولد ترافورد قريبًا بسبب تراجع مستواه في خلال الفترة السابقة.

وقد تم التأكيد من خلال عدة مصادر على اهتمام نادي النصر السعودي بشدة بالتعاقد مع كاسيميرو وهذا بالتوصية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم.

الأهلي يرغب في ضم كاسيميرو

ووفقًا لما صرح به الصحفي رودي جاليتي فإن النادي الأهلي السعودي مهتم بالتعاقد مع اللاعب كاسيميرو في إطار التطور المثير للمفاوضات في خلال الساعات السابقة.

ويعتبر كاسيميرو واحد من الخماسي الذي يريده البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل القدوم إلى صفوف نادي النصر السعودي في خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويعتبر نادي مانشستر يونايتد مرحبًا برحيل كاسيميرو عن النادي، وبالتحديد من بعد كثرة أخطاء الدولي البرازيلي وتقدمه في السن، حيث تسعى إدارة الشياطين احمر إلى الاستفادة بشكل مادي من اللاعب.

حيث تسبب كاسيميرو في هزيمة فريق مانشستر يونايتد ضد فريق أرسنال ضمن الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز وكان هذا بسبب خطأ فادح في مراقبة تروسارد نجم الجانزر قبل تسجيل الأخير لهدف قام بحسم المباراة على أرض ملعب أولد ترافورد.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا