رياضة / الصباح العربي

خطوات تفصل كومان عن الانضمام إلى برشلونة هذا الصيفاليوم الأربعاء، 21 أغسطس 2024 05:23 مـ   منذ 17 دقيقة

أيام قليلة تفصل الفرنسي كينجسلي كومان عن الرحيل من بايرن ميونخ الألماني ، وسط حالة ترقب من نادي برشلونة الاسباني الذي يبحث عن جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن موقف إدارة بايرن ميونخ من رحيل كينجسلي كومان، مؤكدة على أنها لم تطلب من اللاعب الفرنسي البحث عن نادِ في الصيف الجاري، لكنها أخبرت وكيله أنه أحد اللاعبين الذين يمكن الاستماع للعروض المقدمة لهم داخل صفوف البافاري.

في الوقت نفسه، يضع كينجسلي كومان البقاء في بايرن ميونخ أولوية فيما يخص مستقبله داخل إليانز أرينا، ولكن لا يستبعد الرحيل قبل الموعد النهائي من الميركاتو، والاستماع للعروض خلال تلك الفترة، حيث تلقي كومان للانتقال إلى الدوري واندية انجليزية وبرشلونة الاسباني.

وشددت الصحيفة أيضًا، على أن كومان بعد ولادة ابنته أخبر المقربين منه أنه لا يفكر في الرحيل، ويريد الاستمرار في ميونخ، إلا في حالة وصول عرض من نادٍ كبير.

في الوقت ذاته، لا يزال برشلونة يجس النبض بشأن التعاقد مع اللاعب الفرنسي، دون الدخول في مفاوضات رسمية مع بايرن ميونخ حتى الآن.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا