رياضة / صحيفة اليوم

موقف كريستيانو رونالدو من مباراة النصر والرائد في دوري روشن ـ

كشف مصادر الميدان، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من المشاركة في مباراة الرائد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام في التاسعة مساء غداً الخميس على ملعب الأول بارك.
ووفقا للمصادر فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، شارك في التدريبات الجماعية لنادي النصر، بصورة طبيعية خلال مران اليوم الأربعاء، وذلك من أجل التواجد بصورة طبيعية خلال مباراة الفريق القادمة أمام الرائد في مسابقة دوري روشن للمحترفين بشكل رسمي".
وتلقى نادي النصر، الهزيمة أمام الهلال في اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين، ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
ويتواجد المدرب البرتغالي لويس كاسترو في منصب المدير الفني للفريق، وذلك بعد تقديم إبراهيم المهيدب استقالته بسبب رفض طلباته الخاصة برحيله قبل انطلاق الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا