رياضة / صحيفة الخليج

أسطورة يتوقع رحيل صلاح وفان دايك إلى الدوري

«الخليج»- متابعات
أشار جرايم سونيس أسطورة إلى احتمال رحيل كل من وفيرجيل فان دايك عن ليفربول في الصيف المقبل.
وقال سونيس لشبكة «توك سبورت» إن العروض المالية المغرية من الدوري قد تدفع اللاعبين إلى اتخاذ هذا القرار الصعب، خاصة مع اقتراب نهاية عقديهما.
وأضاف:«الانتقال إلى الدوري السعودي قد يكون جذاباً لمحمد صلاح وفان دايك وبالنظر إلى عمرهما، قد يفكران في الأمر بجدية».
وتابع:«أما بالنسبة لترينت ألكسندر-أرنولد، فمن غير المرجح أن يكون المال هو العامل الرئيسي بالنسبة له، بالنظر إلى عمره وحقيقة أنه من سكان المدينة. إذا كان الأمر بيدي، فسوف يبقى لفترة أطول».
ولا يزال مالكو نادي ليفربول، مترددين بشأن تقديم عقد جديد للمهاجم الأسطوري محمد صلاح. يتعاملون بحذر مع مناقشات تمديد عقده في ظل تحذيرات من أحد أساطير النادي، الذي يتوقع رحيل صلاح وزميله الشهير في الصيف المقبل.
وبحسب شبكة «توك سبورت» يُعتبر النجم المصري محمد صلاح من أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز على مر العصور، حيث سجل 212 هدفاً لليفربول في 350 مباراة منذ انتقاله من روما في صيف 2017 بمبلغ 36.9 مليون جنيه إسترليني. في موسمه الثامن مع الفريق، بدأ صلاح الموسم بتسجيل هدف في فوز ليفربول على إيبسويتش في بورتمان رود.
بالإضافة إلى أهدافه، يسهم صلاح في صناعة الأهداف بفضل تمريراته الحاسمة، حيث بلغ عددها 90 تمريرة حتى الآن، مما يعني أنه يسهم في تسجيل هدف كل 1.15 مباراة.
لذلك، يعتبر صلاح حالياً أعلى لاعب أجراً في تاريخ النادي بعقد يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، والذي تم توقيعه في صيف 2022. ومع ذلك، مع تبقي عام واحد فقط على عقده الحالي الذي ينتهي في 30 يونيو 2025، تزايدت التكهنات بشأن مستقبله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا