رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد يقترب من حسم صفقة دانيلو بيريرا من باريس سان جيرمان

اقترب نادي الاتحاد، من حسم صفقة دانيلو بيريرا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب المدرب الفرنسي لوران بلان، قبل النطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تنطلق غداً الخميس.
ووفقا لما ذكرته شبكة Le Parisien الفرنسية:" فإن نادي الاتحاد قريب خلال الفترة الحالية، من الاتفاق مع نادي باريس سان جيرمان، حول حسم صفقة دانيلو بيريرا لاعب الفريق صاحب (32) عام، وذلك برغبة من جانب لوران بلان الذي يرغب في حسم الصفقة نهائيا".
وذكرت الشبكة، أن المفاوضات تسير بشكل جيد، وهناك تقارب خلال الفترة الحالية حول حسم الصفقة بصورة نهائية لصالح نادي الاتحاد، وانضمام اللاعب لقلعة العميد في الموسم الجديد".
وأبرم نادي الاتحاد أكثر من صفقة خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع ديابي من نادي أستون فيلا، بالإضافة إلى حسام عوار من روما الإيطالي، ورايكوفيتش من ريال مايوركا الإسباني، وأخيرا معاذ فقيهي من الهلال، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا