رياضة / عكاظ

الشارع الرياضي ينتظر الإثارة والندية مع انطلاقة «الدوري»

يترقب الشارع الرياضي انطلاق مباريات دوري روشن للمحترفين ضمن «جولة كأس العالم للرياضة الإلكترونية»، ومن المتوقع أن تشهد المباريات الثلاث التي ستجمع التعاون والفيحاء، والنصر والرائد، والوحدة والرياض المتعة والمنافسة في الجولة الأولى بالدوري.

وتنتظر الجماهير الرياضية الإثارة والندية والتنافس القوي بين الأندية على حصد لقب الدوري، وستكون مباريات الموسم الحالي قوية على الصعيد الإعلامي؛ نظراً لوجود كوكبة كبيرة من النجوم العالمية التي تشارك في الدوري.

وكان الهلال فرض سيطرته في النسخة الماضية، واستطاع تحقيق الدوري دون خسارة، كما واصل جدارته وحقق باقي البطولات المحلية، (كأس الملك، وبطولة السوبر السعودي).

وينتظر عشاق كرة القدم في وخارجها انطلاق دوري روشن للمحترفين، للموسم 2024-2025، إذ يستقبل النصر على ملعبه الرائد، في مباراة يسعى من خلالها الفريق النصراوي لتجاوز الخسارة الكبيرة التي كانت أمام الهلال (1-4) في نهائي كأس الدرعية للسوبر، في حين يحاول الرائد تحقيق جيدة في بداية مشواره في الدوري.

ولا يزال الفريق النصراوي يتذكر الخسارة الكبيرة من فريق الرائد الموسم الماضي في الدور الثاني من دوري روشن بثلاثية مقابل هدف.

ويلعب الوحدة مع ضيفه على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في ختام الأول من منافسات الجولة الأولى، وتستمر منافسات الجولة الأول غداً الجمعة وبعد غد السبت، إذ يواجه ضمك نظيره الخليج، والأهلي يستضيف العروبة، وقمة شرقاوية تجمع القادسية ضد الفتح، ويحل الاتحاد ضيفاً على الخلود، ويستضيف الأخدود بطل الدوري الموسم الماضي الهلال، والشباب يواجه الاتفاق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا